قد تنشأ بعض الأخطاء أو المضاعفات عند تطبيق التقنيات الخاصة بالأسنان مثل الفينير، ولإصلاح ذلك تقدم عيادة Guarantee خدمة تأمين الاسنان على الإجراءات التي خضع لها المريض سابقًا داخل المركز.

ما الهدف من تأمين الاسنان؟

يهدف تامين الاسنان إلى القضاء على المشاكل التي حدثت بعد تلقي الخدمة من العيادة، والحفاظ على حق العميل في الحصول على النتائج المرجوة من الخدمة.

عند ظهور أي مضاعفات تدل على عدم نجاح إحدى التقنيات بعد الخضوع لها، فإن عيادة جرانتي تقدم تأمينًا يسمح للعميل بتكرار الخضوع للتقنية مرة أخرى حتى يحصل على النتيجة المرغوبة.

فيما يلي، نطرح بعض الأمثلة حول المضاعفات المحتملة بعد بعض خدمات العيادة وكيفية الحصول على التأمين الخاص بها.

تامين الاسنان المزروعة

يلجأ بعض الأفراد إلى تقنية زراعة الاسنان لاستبدال الأسنان التالفة أو لتعويض المفقود منها، ويتم إجرائها عبر زراعة جذر صناعي في الفك، ثم تغطيته بتاج يشابه إلى حد كبير السن الأصلي، سواء في الشكل أو في الأداء.

قد تنشأ بعض المضاعفات بعد زراعة الأسنان تؤثر على النتيجة النهائية للعملية، مثل:

  • تضرر الأعصاب.
  • إصابة الجيوب الأنفية.
  • النزيف الدموي.
  • إصابة تجويف الفم.
  • الإصابة بالعدوى في مكان الزراعة.
  • إصابة الأسنان المجاورة للسن المزروع أو الأوعية الدموية.

يمكن للفرد تحسين النتيجة النهائية للزراعة عبر علاج المضاعفات التي لحقته، ثم تكرار العملية مرة أخرى، وهنا يمكنه استعمال تامين الاسنان الذي تقدمه عيادة Guarantee.

تامين الاسنان بعد الفينير

يسمح الأطباء بـ تركيب الفينير على الأسنان في حال اشتكى المريض من إحدى الأمور التالية:

  • تشوه الأسنان الأمامية.
  • وجود كسور أو شروخ بالأسنان.
  • وجود فراغات بين الأسنان.
  • عدم تساوي وتناسق الأسنان.
  • اختفاء بياض الأسنان نتيجة لشرب الشاي أو القهوة، أو جراء التدخين بشراهة.

يعالج الفينير هذه المشاكل بصورة فعالة، لذا إن عاودت إحداها الظهور على الرغم من وجود الفينير، فينبغي عليك التوجه إلى المركز والسؤال عن افضل تامين للاسنان حتى تتخلص نهائيًا من المشكلة.

تامين الاسنان على الحشوات

يلجأ المرضى المصابين بتسوس الأسنان كثيرًا إلى وضع احد انواع حشوات الاسنان لمنع وصول البكتيريا إلى العصب، ومن ثم تقليل حدة الألم الناتج منها.

في كثير من الأحيان قد تسقط الحشوة من السن ويظهر الألم مجددًا في الفم، وإن لم يسارع المريض في زيارة طبيب الأسنان خلال يومين من سقوط الحشوة، فمن المحتمل أن يعود التسوس وتتآكل طبقة المينا أكثر فأكثر مسببة حساسية للأسنان.

الخدمات المؤمن عليها في عيادات جرانتي؟

يهتم أطباء افضل عيادة اسنان في مصر بتقديم كافة الخدمات التي تعالج مشاكل الأسنان المختلفة، مثل سوء الإطباق الفكي والأسنان المتساقطة، والخدمات الأخرى التي تساعد في زيادة جمال الأسنان.

نتعرف فيما يلي على جميع الخدمات المؤمن عليها من قبل عيادة جرانتي:

  1. هوليود سمايل.
  2. زراعة الأسنان.
  3. تركيب تقويم الأسنان.
  4. تبييض الأسنان.
  5. تركيب طربوش الأسنان.
  6. زراعة عظام الفك.

يمكن للعميل استعمال تامين الاسنان إذا ظهرت علامات تدل على فشل أي من التقنيات السابقة.

تعرف على: كيفية تركيب ابتسامة هوليود

كيف أحصل على افضل تامين للاسنان؟

تضم عيادة Guarantee نخبة من الأطباء المتخصصين في تجميل الأسنان الذين يستعملون أفضل المواد لتحسين مظهر الفم وجعل الابتسامة أكثر إشراقًا وجمالًا، وتتميز تلك المواد بأنها ذات خصائص عالية تتمتع بالكفاءة والجودة المضمونة.

للحصول على افضل تامين للاسنان وضمان جودة لا مثيل لها لخدمات إصلاح وتجميل الأسنان، اتصل على أرقام العيادة الظاهرة في الموقع.