أدت معظم تجارب تركيب ابتسامة هوليود إلى حصول العملاء على نتائج مبهرة في تجميل شكل الأسنان وتوحيد لونها، وهو ما يرجع إلى تعدد مزاياها واستخداماتها.

فهل يُساعد ذلك الإجراء حقًا في الحصول على ابتسامة تماثل ابتسامة مشاهير هوليود؟ وما دواعي اللجوء إليه؟ وهل تستمر نتائج ابتسامة هوليود لمدة طويلة؟ تدور الكثير من الأسئلة حول ماهية ابتسامة هوليود، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى البحث عن تجارب تركيب ابتسامة هوليود السابقة لكي يتأكدوا من حقيقة النتائج.

تجارب تركيب ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود هي قشور أو عدسات خزفية مصنوعة من الفينير، تتميز تلك القشور بكونها مقاومة للبقع والتصبغات، ذلك بالإضافة إلى لونها الأبيض الناصع الذي يُضفي لمسة جمالية جذابة على شكل الابتسامة.

بعد إجراء الإحصائيات على تجارب تركيب ابتسامة هوليود، وجدنا أن هناك أسبابٌ مختلفة جعلت أصحاب تلك التجارب يلجأون لتركيب هوليود سمايل، وتشمل تلك الأسباب:

  • تآكل جزء من جسم السّن.
  • مشكلات اصفرار الأسنان وظهور البقع الداكنة عليها.
  • عدم تناسق شكل الأسنان الأمامية (القواطع) مع تقاسيم الوجه.

ابتسامة هوليود للرجال

قد تظن أن السيدات فقط هن من يخضن تجارب تركيب ابتسامة هوليود، إلا أن الرجال كذلك يسعون للحصول على ابتسامة برّاقة وإلى التخلص من مشكلات تناسق الأسنان ولونها المائل للاصفرار. فالابتسامة -سواءً للسيدات أو الرجال- مرآة الروح وتُعبر عن جزء كبير من شخصياتنا، لذلك ينبغي أن تكون مثالية لا يشوبها أي عيوب.

ابتسامة هوليود للنساء

من المعروف أن السيدات تُحب بطبيعة الحال الحفاظ على جمالهن وقدرتهن على خطف الأنظار كنجمات السينما، فجاءت إجراءات الأسنان التجميلية لتحقق حلمهن؛ فـ تركيب ابتسامة هوليود بشكلها المتناسق مع الملامح، ولونها الأبيض المميز، وما تتميز به من متانة ومقاوَمة للبقع يجعلها اختيارًا مثاليًا لتصحيح مشكلات الأسنان والتألق بابتسامة لا مثيل لها.

مشكلتي مع ابتسامة هوليود

تقص علينا إحدى العمليات ضمن تجارب تركيب ابتسامة هوليود مُوَضِحةً: كانت مشكلتي الوحيدة مع ابتسامة هوليود هو بروز أسناني الأمامية إلى الأمام بقدرٍ طفيف، إلى جانب أن الطبيب أوصاني بتجنب بعض الأكلات والمشروبات والاهتمام بـ عدسات الأسنان، وهو ما استصعبته بعض الشيء”.

في الحقيقة يرجع سبب بروز الأسنان الأمامية بعد تركيب هوليود سمايل إلى زيادة سُمك قشور الفينير عن اللازم بقدرٍ طفيف، أو إلى عدم تعويض هذا السمك ببرد الأسنان وتجهيزها جيدًا قبل تركيب الفينير.

أما بخصوص مشكلة تجنب شُرب مشروبات بعينها والاهتمام بالفينير، فهما أمران ضروريان للحفاظ على متانة القشور لأطول مدة ممكنة.

على الرغم من كون تلك القشور مقاومة للبقع إلا أنَّ تجنب شرب المشروبات التي تحتوي على صبغات إلى جانب العناية بنظافة القشور يُساعد على زيادة عمرها الافتراضي والحفاظ عليها بحالة جيدة لمدة أطول.

تجربتي مع ابتسامة هوليود المتحركة

ضمن تجارب تركيب ابتسامة هوليود المتحركه التي نطرحها عليك اليوم، هناك تجربة مميزة مع أحد أنواع ابتسامة هوليود، ألا وهي الابتسامة المتحركة.

توضح إحدى العميلات اللاتي حصلن على ابتسامة هوليود المتحركة (Snap-on smile) تجربتها قائلةً: “ساعدتني ابتسامة هوليود المتحركة على زيادة ثقتي بنفسي عند التبسّم أو الكلام، والأمر الذي أحببته هو أنَّ الابتسامة سهلة التركيب والنزع، فأصبحت أرتديها في المناسبات الخاصة أو عند التصوير، وأنزعها عند حاجتي لتنظيف أسناني أو عند النوم”.

نتائج تجارب ابتسامة هوليود في مصر

تُشير تجارب ابتسامة هوليود في مصر إلى وجود رضا كبير بين العملاء، فمعظمهم مُبهورين بالنتائج النهائية، وقد أوضحوا أن ابتسامة هوليود إجراء بسيط داخل عيادة الأسنان لا ينطوي على أي ألم أو مضاعفات، وهم حقًا سُعداء بمظهر ابتسامتهم الجديد الذي يخلو تمامًا من العيوب.