إن كنت تبحث عن افضل دكتور اسنان فى مدينة نصر، عليك معرفة أن مركز Guarantee Dental يضم نخبة من أمهر أطباء الأسنان الذين يسعون جاهدين لجعل ابتسامة زوار المركز مشرقةً ومميزةً بتقديم قائمة متكاملة من خدمات علاج وتجميل الأسنان. لا بُد أنك تتساءل الآن: كيف اختار دكتور اسنان مُحترف؟ إليكَ الإجابة.

خمسة عوامل تساعدك على اختيار دكتور اسنان

لأن الاهتمام بصحة أسنانك وجمالها جزءٌ رئيسي من الاهتمام بصحتك العامة، فأنت بالتأكيد تبحث عن مركز اسنان آمن وموثوق للعناية بابتسامتك وابتسامة أفراد عائلتك. لذا نُساعدك على اختيار افضل دكتور اسنان فى مصر من خلال مجموعة من الخطوات، وهي:

اعتمد على تجربتك وقيّم بنفسك

يستطيع المريض تقييم طبيبه من خلال الزيارات والمناقشات المشتركة، فزيارتك الدورية لدكتور الأسنان تجعلك أكثر خبرةً في تقييم المركز من خلال إجابتك على الأسئلة الآتية:

  • هل دكتور الأسنان يتواصل معك جيدًا ويُجيب على جميع أسئلتك بثقة وبدون تردد؟
  • هل يهتم دكتور الأسنان بتعقيم الأدوات واستخدامها لمرة واحدة لكل مريض؟
  • هل تبدو مرافق المركز أو العيادة نظيفة ومُرتّبة؟
  • هل يتعامل فريق العمل المعاون للدكتور باحترام واحترافية مع المرضى؟
  • هل يوجد نظام مناسب لحجز المواعيد في العيادة (خاصةً في الحالات الطارئة للأسنان)؟

إذا كانت إجابتك “نعم” على جميع الأسئلة المذكورة أعلاه، فأنت بنسبة كبيرة قُمت باختيار دكتور اسنان ذو خبرة وأمانة مهنية عالية.

اسأل أصدقائك أو أفراد عائلتك

إذا لم يكن لك تجارب سابقة مع دكتور اسنان مناسب، اطلب من أصدقائك المقربين أو أحد أفراد عائلتك الذين تثق في آرائهم أن يرشحوا لك دكتور اسنان يتمتع بمهارة عالية في التعامل مع مشاكل الفم والأسنان.

بمجرد حصولك على أسماء الأطباء أو مراكز الأسنان المُرشحّة، ابحث عن صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم أو موقعهم الإلكتروني، واقرأ آراء المرضى وانطباعاتهم عن تجربة العلاج في ذلك المركز.

اختر طبيبًا متخصصًا

يُفضَّل أن يكون الدكتور الذي ستذهب له دكتور اسنان مُتخصص في علاج المُشكلة التي تُعاني منها، على سبيل المثال: إن كُنت بحاجة إلى تركيب تقويم اسنان، ابحث عن أخصائي تركيب تقويم اسنان وتأكد من حصوله على دراسات عليا في ذلك التخصص.

تأكّد من شهادات الطبيب

تأكد من شهادات الطبيب واعتماداته – المحليّ والدوليّ منها – بالبحث عن أسماء المؤسسات المانحة لتلك الشهادات والتأكد من أنها مؤسسات موجودة وموثوقة بالفعل.

ابحث عن الأجهزة الحديثة

تتطور تكنولوجيا طب الأسنان وتتطور الأدوات والأجهزة في هذا المجال باستمرار لتقديم جودة عالية من الخدمة وعلاج مشاكل الأسنان في وقتٍ أسرع وبدون مضاعفات. لذلك اختر دائمًا دكتور اسنان يستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات.

هل تريد حجز موعد مع افضل دكتور اسنان فى مدينة نصر؟

مركز Guarantee Dental لطب وتجميل الأسنان هو مكانك المناسب لحجز موعد مع افضل دكتور اسنان فى مدينة نصر، إذ نضع صحة المريض وسلامته نُصب أعيننا دائمًا، بالتزامنا بتعقيم مُعدات وأجهزة الأسنان وكذلك حرصنا على الاستعانة بخبرة أمهر أطباء الأسنان في كافة التخصصات:

  • تقويم الأسنان.
  • تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.
  • علاج الجذور.
  • زراعة الأسنان.

تأكد أن تفاصيل ابتسامتك هي أولى مسؤولياتنا في مركز Guarantee Dental، زُرنا لتحصل على أعلى مستويات الرعاية الصحية بالأسنان على عنواننا فى مدينة نصر: طريق النصر أبراج دلتا – برج رقم ٤ – الدور الخامس – عيادة رقم ٥٠١.