يتمنى الكثيرون أن تصير ابتسامتهم ساحرة وجذابة على الدوام، ويمكن تحقيق ذلك عبر الاهتمام بالأسنان وعرضها على طبيب الأسنان كلما أصابها أمر ما، لذا من المهم أن تتعرف على خدمات أفضل عيادة اسنان فى التجمع الخامس.

خدمات أفضل عيادة اسنان فى التجمع الخامس

توفر  أفضل عيادة اسنان فى التجمع الخامس (عيادة Guarantee) – لمرضى الأسنان والعملاء الراغبين في تجميل أسنانهم – مختلف خدمات العناية المتكاملة بصحة وجمال الأسنان. من أهم تلك الخدمات:

زراعة الأسنان

توفر العيادة خدمة زراعة الاسنان لمن فقد أو كُسرت أسنانه كي لا تتدهور عملية المضغ والبلع لديه ولتجنب تغيير شكل الفك، كما أن زراعة الأسنان تحمي من عيوب النطق وتُحَسِن من مخارج الحروف وهو ما يحدث خلافه عند تجاهل العلاج.

تركيب تقويم الأسنان

يلجأ المرضى إلى تركيب تقويم الأسنان عند دكتور اسنان فى التجمع الخامس في حال أصيبوا بأحدى مشاكل الإطباق السني مثل العضة المعكوسة والمفتوحة أو عندما يشكو المريض من بروز الفك السفلي أو العلوي، ويقوم طبيب الأسنان بتركيب تقويم الأسنان الثابت والمتحرك باستخدام التقويم المعدني والشفاف وباقي الأنواع سواء للكبار أو للصغار.

زراعة عظم الفك

يزرع طبيب الأسنان عظام الفك لبعض المرضى قبل الشروع في زراعة أسنان جديدة؛ إذ لا تتحمل عظام بعض المرضى وجود الغرسات الجديدة مما قد يعرض عملية زراعة الأسنان للفشل لذا يتطلب الامر الى زراعة عظام الفك.

تركيب ضروس صناعية بعد الخلع

يساعد أطباء أفضل مركز اسنان فى التجمع الخامس في استبدال الضروس المفقودة أو المكسورة بأخرى صناعية سليمة، ويسمح هذا للمريض بمضغ طعامه جيدة وحماية عظام الفك من التآكل.

علاج التهاب اللثة

يوضح الطبيب لمرضى التهاب اللثة أن من الضروري زيارة عيادة اسنان في التجمع الخامس عندما تظهر عليهم أعراض المرض إذ يسمح ذلك للمريض بتلقي علاج التهاب اللثه المناسب بعد الفحص وتقليل الشعور بالألم جراء التهاب اللثة.

خدمات أخرى يوفرها أحسن مركز اسنان في التجمع الخامس؟

بالإضافة لما سبق، يمكن زيارة دكتور اسنان فى التجمع الخامس عند الرغبة في إجراء أيًا من الخدمات التالية:

  1. تبييض الأسنان عبر بعض الجلسات التي تجري باستخدام الليزر أو بعض المواد الكيميائية.
  2. تنظيف الأسنان من الجير.
  3. ابتسامة هوليود أو هوليود سمايل، ويتم ذلك من خلال إزالة جزء من طبقة المينا ثم إلصاق قشور من البورسلين المقارب للون الأسنان الطبيعية على السطح الأمامي للأسنان.
  4. تلبيس الأسنان: يلجأ الطبيب إلى استخدام تاج الأسنان إن كانت أسنان المريض ضعيفة وسهلة الكسر، إذ تمنح تلك التيجان قوة للأسنان كما يمكن استخدامها عند وجود تشوهات بالأسنان.
  5. جسر الأسنان: يستعمل الطبيب جسر الأسنان عند وجود فجوة ناتجة من سقوط أحد الأسنان.
  6. ربط الأسنان بالأشرطة المطاطية لسد الفجوات الواسعة بين الأسنان التي تسمح بتراكم الطعام.

مزايا حشو الأسنان عند أفضل عيادة اسنان فى التجمع الخامس

تستخدم أفضل عيادة اسنان فى التجمع الخامس أحدث وسائل حشو الأسنان من خلال استبدال المثقاب – أحد الأدوات الجراحية المستخدمة في الحشو – بشعاع من الليزر بالتالي لا تصاب الأسنان بالعدوى البكتيرية التي قد تصيب الفرد عند عدم تعقيم الأدوات الجراحية جيدًا قبل الحشو.

كيفية التواصل مع أفضل مركز اسنان فى التجمع الخامس

تتميز عيادة guarantee dental – أفضل عيادة اسنان فى التجمع الخامس – بوجود نخبة من أمهر أطباء الأسنان بالتالي يضمن المريض نتائج مبهرة بعد الخضوع للخدمات السابقة. للسؤال عن أسعار الخدمات، يمكنك الآن التواصل مع أرقام العيادة الموضحة في الموقع.